احصلي الآن على فستان جينجر المكسي بطبعات و ابصمي على إطلالة رائعة!

  • بواسطة

دار "جينجر" عودتنا على إبداعاتها المثيرة و تصاميمها التي تجذبك من النظرة الأولى و لأننا نرضى لموافاتك بالجديد و الجميل من تصاميمها التي تتنوع بين الفاخرة و البسيطة التي لا تغيب عنها الأناقة. و اليوم من إبدعات هذه الدار نمشي يقترح عليك هذا الفستان ط§ظ„ظ…ظƒط³ظٹ الرائع الذي تزينه طبعات بألوان مختلفة و مميزة. هذا الموديل الرائع سيدلل جسدك خاصة في أيام الصيف الحارة التي تبحثين فيها عن فساتين مكسي صيفية و مريحة تماما كهذا الموديل.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين في اللون الأصفر تملئه طبعات في اللون الأزرق و الرمادي و التي تماشت مع اللون الأصفر و برزت في تناسق تام و جذاب. الفستان مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي خفيف و مريح مع بطانة لا تستغني عنه و استحضريه في إطلالتك. ياقة الفستان مفتوحة مع قصة بلا أكمام تتيح لك فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور.
البرونزية
الفستان يهديه لك الموقع بسعر جد مناسب سيرضيك حتما بلغ 135 ريال سعودي فقط! الجزء العلوي من الفستان واسع مع خصر مطاطي لقياس مناسب. الفستان بقصة واسعة و طول مكسي مميز مناسب تماما لخرجاتك اليومية العادية يمكنك أن تنسقي معه سترة شفافة إن شئت.
البرونزية
الفستان تجدينه متوفرا لدى الموقع في أربع مقاسات مختلفة سارعي و اختاري منها الأنسب لقوامك، نسقيه مع صنادل فلات صيفية تجدينها في الموقع في تصاميم و تشكيلات مختلفة.و بالطبع نمشي يواصل تدليلك و يهدي لك هذا الموديل في خدمة التوصيل المجانية. إذن ماذا تنتظرين؟

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.