احصلي الان على حذاء موكاسين بكل الوانه و تألقي بإطلالة كاجوال

  • بواسطة

تربعت على عرش الموضة في السنوات الاخيرة ط§ط­ط°ظٹط© ظ…ظˆظƒط§ط³ظٹظ† التي تمنح المرأة مظهرا خاصا و مختلفا كما تجمع أحذية الموكاسين بين الصلابة الذكورية والاناقة الأنثوية في اطلالته لذلك عمد موقع نمشي إلى عرضه لك بسعر مناسب جدا و بالوان جميلة تناسب كل الاذواق خاصة و انه يتمتع بجودة عالية في الصنع.

البرونزيةالبرونزية

ان كنت ستخرجين في نزهة ستكونين مستعدة ومرتاحة للغاية عند ارتدائك هذا ط­ط°ط§ط، موكاسين، اشتري الالوان المختلفة و الزاهية من احذية موكاسين الرائعة بسعر 250 ريال سعودي فقط سعر جد مناسب لحذاء كله راحة و نعومة لقدميك، اسرعي و اقتنيه الان. ط­ط°ط§ط، ظ…ظˆظƒط§ط³ظٹظ† يمكنك ارتدائه مع بنطلون او التنورة الطويلة، كما باستطاعتك ايضا انتعاله مع عباية. ط§ط­طµظ„ظٹ على اللون الذي يعجبك من هذه الكمية و ارتديه مع عباية مطرزة من نفس لون الحذاء و ستظهرين غاية في الروعة.

البرونزيةالبرونزية

لتنعمي بالراحة اكثر هذا الحذاء مصنوع من نسيج قماشي ذو جوانب مطاطية ليسهل عليك الحركة. لا تخافي من التغيير ولا تظني أن هذه الأحذية ستجعلك تبدين بستايل ذكوري بل على العكس هذا الحذاء سيمنحك لمسة لا تتوقعينها تجذبين بها من حولك خاصة من الالوان المتوفرة الجميلة و الصيفية، احصلي عليه ط§ظ„ط§ظ† و لا تترددي و اجعليه في خزانة احذيتك منذ اليوم.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.