احصلي سيدتي على باليرينا غاية في الروعة من سودا

تتميز الاحذية بأنها تمنح المرأة قدر من الجمال و الاناقة اكثر مما تقدمه لها الملابس، لذلك انت دائما في حيرة و استعداد للتسوق كل يوم و اقتناء ط§ط­ط°ظٹط© افضل حسب كل موسم انت فيه، نحن الان اصبحنا على استعداد لاستقبال فصل الشتاء و البرد لذلك نقدم لك ط³ظٹط¯طھظٹ احذية فلات موكاسين جميلة يمكنك ارتدائها مع اطلالة كاجوال انيقة.

البرونزية

احصلي سيدتي على هذا الحذاء الجميل الان على نمشي بسعر 125 ريال سعودي فقط و تمتعي بإطلالة ط؛ط§ظٹط© في ط§ظ„ط±ظˆط¹ط© و الاناقة حيث انه باللون الاسود الذي يناسب كل السيدات و يجعلك تبدين اكثر اشراقة، تمتعي بهذا الحذاء عليك سيدتي و كوني اكثر تميز، حذاء موكاسين اكثر راحة ومرونة، اقتنيه الان و ارتديه مع ستايل شتوي انيق و كوني على الموضة دائما.

البرونزية

هذا الحذاء الفلات و الكاجوال مصنوع من جزء علوي ناعم مع مقدمة مئزرة بدبابيس صغيرة جدا باللون الذهبي تضيف له لمسة جديدة و فيونكة بشراريب للزينة، لكي يضمن لك الراحة اكثر هناك وسادة مبطنة بطانة رقيقة. الحذاء باللون الاسود و الموكاسين هو الخيار الامثل للعديد من السيدات خلال موسم الشتاء و البرد حيث تحتاج إلى التدفئة اكثر. يمكنك سيدتي ان تنتعليه مه جوارب شفافة.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.