احصلي على إطلالة سندريلا الفاتنة بشرائك فستان ثردز من الدانتيل!

دار ط«ط±ط¯ط² كعادتها فرضت مكانها داخل موقع نمشي و استطاعت أن تكون خيار الكثير من السيدات الباحثات عن فساتين أميرية و فاتنة تبرز جمالهن، ثردز ماركة تجيد باحترافية إبراز الخطوط العريضة للجمال في كل تصاميمها. و منها هذا الفستان الفاتن و الساحر المصمم من الدانتيل الممزوج بلمسات من المخملي، تم الجمع فيها بين اللون الأحمر و الأسود و أعطت ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© آسرة و مميزة يهديك إياها موقع نمشي بثمن جد مناسب مقارنة مع الجمال الفائق للفستان، و يعادل ثمنها 550 ريال سعودي فقط!
البرونزية
هذا التصميم من دار ثردز سيضفي سيدتي على إطلالتك أنوثة و نعومة، و باختيار الدار لقماش الدانتيل الراقي و مزجه مع المخملي الفخم تكون إطلالة ط³ظ†ط¯ط±ظٹظ„ط§ ط§ظ„ظپط§طھظ†ط© جاهزة لإبهار كل الحضور، اقتني هذا الفستان و تألقي به في سهراتك و ابرزي أميرة الحفل مع ظپط³طھط§ظ† ثردز من الدانتيل و المخملي.
البرونزية
يمتاز الفستان بجزئه العلوي المصنوع من الدانتيل الاسود البراق، و بتنورة سفلية يكسوها المخمل الاحمر الفاخر. و لا تنسي أن تكملي اطلالتك و ارتديه مع حذاء اسود بكعب عال سيتماشى مع لون الفستان و تصميمه الذي يمتاز بقصته Flared مع طول مكسي.
البرونزية
فستان ثردز بالدانتيل و المخملي بياقة مستديرة مع أكمام طويلة شفافة بفضل قماش الدانتيل الذي يعتبر من الأقمشة الرائجة على الموضة لهذا الموسم و التي يستنجد بها أكبر المصممين في تشكيلاتهم. الفستان سيدتي متوفر في مقاسات الكبير، الواسع، المتوسط و الصغير. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية! فلا تترددي و ط§ط­طµظ„ظٹ على إطلالة السندريلا بأجمل الأسعار.

اشتري هذا الفستان و ابرزي جمالك الفاتن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.