احصلي على اقراط اذن على شكل نجمة براقة

بالرغم من أن الكثير من السيدات صرن يملن من الاقراط المتدلية حان الوقت إلى التغيير و اقتناء ط§ظ‚ط±ط§ط· تلتصق بالأذن، فلا بد من أنك ستعجبين بصيحة الاقراط الجديدة و الجذابة التي درجت هذا الموسم بتصميمات مختلفة و ستايلات جميلة ولافتة منها المرصّعة بالأحجار البراقة أو تلك التصاميم الناعمة والبسيطة التي تجعل الكثير من النساء يعجبن بها من اول نظرة، ط§ط­طµظ„ظٹ على هذه الاقراط الان على نمشي.
البرونزية
هذه الأقراط تعدّ من المجوهرات المثالية التي يمكن ان تزين بها كل سيدة أذنيها وتنسّقها مع كل الاطلالات في الأمسيات الراقية او حتى في حياتها اليومية العصرية، هذه الاقراط متوفرة بألوان وأشكال كثيرة فهذه الأقراط تضل ثابتة على الاذن بطريقة جميلة ولافتة للغاية تجعل من اطلالتك غاية في الروعة، اشتريها الان بسعر 45 ريال سعودي، سعر يمكنك من خلالها اقتناء عدة اشكال و الوان اخرى جميلة.
البرونزية
آن الأوان لتتسوّقي سيدتي بحثًا عن أقراط رائعة لك على موقع نمشي كالتي نعرضها عليك الان من مختلف الماركات العالمية الفاخرة التي جاءت بين يديك بعدد كبير من الموديلات و الاشكال المختلفة. هذه الأقراط قادرة على إضافة الجرأة والجاذبية إلى الطلة خصوصًا إذا نسّقتها مع اطلالة كاجوال غاية في الروعة، كما يمكنك ان تضعي هذه الاقراط مع اقراط اخرى صغيرة الحجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.