احصلي على حقيبة جينجر البرتقالية بحمالة طويلة و تألقي في إطلالتك الكاجوال

  • بواسطة

الحقيبة كما تعرفين سيدتي عنصر بارز و مهم في إطلالة كل سيدة، و هي الأكسسوار الذي لا يغيب و لا يجب أن يغيب عن إطلالتك، و تقدم لك الماركات العالمية الحقيبة في تصاميم مميزة وتتعدى المظهر النمطي و المألوف، و من هذه الماركات دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± التي هي وراء تصميم هذه الحقيبة المميزة و التي يهديك إياها موقع نمشي بثمن خاص يغري باقتنائها. فسارعي للحصول عليها و استفيدي من ثمنها!
البرونزية
البرونزية
الحقيبة ط§ظ„ط¨ط±طھظ‚ط§ظ„ظٹط© من توقيع جينجر ستميز إطلالة ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ الخاصة بك و تبرزك فاشيونيستا و سيدة مواكبة للموضة مع أجمل صيحاتها. و لعل أكثر شيء يميز الحقيبة عدا عن لونها النيون تصميمها الخاص الذي صمم جزئه العلوى من خامة PU الناعمة بلون نيون مع حمالة كتف رفيعة قابلة للتعديل.
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة المميزة مكونة من جزء واحد مع طية فى الأمام مع قفل للإغلاق في تصميم خاص ينم عن إبداع الدار التي ارتأت أن تخرج عن المألوف و تدلل السيدة بأجدد التصاميم و أجملها و التي ستليق لخرجاتك اليومية بشكل كبير فلا تترددي و ط§ط­طµظ„ظٹ عليها فثمنها 95 ريال سعودي فقط!
البرونزية
و كما تشاهدين اكتملت الإطلالة بحقيبة جينجر و غيرت منها الكثير بلونها البرتقالي النيون و تصميمها المميز تبدو هذه إطلالة مثالية لخرجاتك اليومية، و إن كنت تريدين الحصول على مثل هذه الإطلالة وجهتك موقع نمشي و تسوقي بأرخص الأثمان أجمل التصاميم، و لا تنسي التوصيل مجاني!

اقتني حقيبة جينجر و ميزي إطلالتك عن البقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.