احصلي على خاتم فاخر بتصميم غاية في الروعة بسعر مغري

  • بواسطة

نعلم جيدا ان كل سيدة تتمتع بخزانة مليئة بالمجوهرات بشتى انواعها و اشكالها لكن لا اظن ان كل سيدة قد اشترت من قبل تصاميم مختلفة مثل هذا الخاتم المصمم بطريقة جديدة. ان كنت سيدتي لا تتوفرين على مثل هذا التصميم فالفرصة مناسبة جدا لكي تقتني هذا الاكسسوار. إليك ط®ط§طھظ… بالحجم الكبير من ماركة ماجيك لوندن الذي يختلف في شكله عن باقي الخواتم التي تعودتي عليها. اناقة السيدات لا تكتمل إلا بالذوق الجريء و الانيق في ان واحد.

البرونزية

تفضلي سيدتي و اقتني هذا الخاتم الكبير الحجم ط¨ط³ط¹ط± 65 ريال سعودي فقط كسعر مناسب لخاتم يحمل الرقي و الفخامة في شكله، هذا الخاتم مصمم بشكل طاووس مرصع بالأحجار و الكريستال عليه بريق باللون الذهبي تتزين به الاميرات لضخامة شكله و حرفية صنعه. هذا الخاتم زخرفة جديدة مختلفة تعطيك ذوقا خاصا بك سيدتي، اشتريه الان فالتوصيل مجاني من داخل السعودية.

البرونزية

ستحتاجين سيدتي إلى اكسسوار انيق بعيد عن الاكسسوارات التي تضعينها دائما، يمكنك ان تضعي سدتي هذا الخاتم و انت مرتدية عباية او فستان عصري جميل خاصة انت تقصدين حفلة معينة، ط§ط­طµظ„ظٹ عليه الان سيدتي بسعر جد مناسب، كما انه يمكنك ان تتحكمي في مقاسه على اصبعك لانه يتمدد، اشتريه الان سيدتي من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.