احصلي على فستان ليتل ميسترس البرتقالي الرائع من نمشي!

  • بواسطة

دار ليتبل ظ…ظٹط³طھط±ط³ تواصل إبداعاتها و تبهرنا بتصاميمها الجذابة و التي تجسد بوضوح حاجات السيدة في الموضة، و لذلك لا ينفك موقع نمشي يوافيك بجديدها و جديد أزياء الدار التي تستحق أن تبتاعيها سيدتي و تضيفيها إلى دولابك. و نقترح عليك اليوم من تصاميم دار ظ„ظٹطھظ„ ميسترس ظپط³طھط§ظ† طويل و أنيق في اللون ط§ظ„ط¨ط±طھظ‚ط§ظ„ظٹ المتوهج و الجذاب و المواكمب لصيحات ألوان صيف 2016 فلا تترددي و اشتريه من عند نمشي!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين غاية في الأناقة و الجمال ستجدينه لدى نمشي في عرض خاص و استثنائي فسعره سيدتي يعادل 365 ريال سعودي فقط! الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم و خفيف مع بطانة استرتش ياقة الفستان مميزة اختارت الدار أن تبرزها بدون أكمام مع فتحة في الأمام. لون الفستان لا شك سيجذبك و ينال إعجابك و سيكون من الصواب اعتماده في موسم صيف 2016.
البرونزية
يتميز الفستان بقصته flared التي تبرز معالم جسدك و انسيابية القماش و التي ستزيدك سحرا و جاذبية في إطلالتك. الفستان يزينه و يشكل عنصر التميز فيه الحزام المعدني على الخصر المصمم على شكل أوراق الشجر التي تلف حول خصرك لتمنحك أكسسوارا لائقا مع أهمية الخصر لإبراز تناق الجسد.
البرونزية
فستان رائع و مثالي تستحقه إطلالتك في هذا الصيف كما أنه يحمل توقيع دار مشهورة بجودتها و حنكتها في التصميم، و يوفر لك موقع نمشي هذا الفستان في المقاسات الواسعة و المتوسطة و الصغيرة و مع خدمة التوصيل التي يمنحك إياها الموقع مجانا لن تجدي بديلا أفضل من هذا العرض الذي لا يتكرر.

احصلي عليه الِآن و تألقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.