احصلي على فستان مطبع في غاية الأناقة من ايلا بثمن مميز!

  • بواسطة

دار ط§ظٹظ„ط§ تمنحك ظپط³طھط§ظ† ظ…ط·ط¨ط¹ بألوان جذابة و متنوعة ستميز إطلالتك الصيفية و تعكس لك إطلالة أنثوية و جذابة ملفتة، و يقدمه لك موقع نمشي في عرض خاص و مثير سيحفزك لاقتنائها نظرا لجمال القطعة و لبساطة تصميمها و جماله. الفستان يبلغ ثمنه لدى موقع نمشي 150 ريال سعودي! لا تفوتي هذا العرض و أبرزي أنوثتك في مظهر لائق و جذاب.
البرونزية
هذا الفستان كما تشاهدين متميز بألوانه التي تمزج بين أكثر من لون، قصته بسيطة و مريحة بدون أكمام مع حمالات كتف عريضة و ياقة عنق على شكل حرف V مزينة بدبابيس و كذلك على الخصر. قصة الفستان تبرز الفستان كخيار مثالي لخرجاتك الصيفية و إطلالتك النهارية.
البرونزية
الفستان بقصة طهر مكشوف مع حزام على الخصر أسود اللون. قصة الفستان بدون أكمام تتيح لك سيدتي فرصة تزيين معصمك بأجمل الأساور، و لا تنسيموقع نمشي يهديك هذه القطعة الجميلة بتسهيلات كثيرة و مميزة منها ثمنها المناسب إضافة إلى التوصيل المجاني الذي يهديك إياه الموقع في حال شرائك القطعة.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و ط§ط­طµظ„ظٹ على الفستان و تميزي في إطلالتك نسقي هذا الفستان مع حذاء صيفي مسطع أو مع حذاء بالرينا و لا تنسي تزيين عنقك بأجمل القود لتكوني بذلك قد حصلت على إطلالة صيفية مثالية و في ط؛ط§ظٹط© الجمال. تسوقي الآن.

اشتري الفستان و ميزي إطلالتك و تألقي مع عروض نمشي الإستثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.