احصلي على فستان مكسي بطبعات ملونة تحتفي ببهجة الصيف

  • بواسطة

إنه ط§ظ„طµظٹظپ إنها الأجواء الحارة التي تدعونا من خلالها الشواطئ و الخرجات للتنزه و قضاء عطلة صيفية مثالي، و هذا لن يتأتى دون حصولك على إطلالة عملية و مريحة تنسيك حر الصيف، لذلك يقدم لك موقع نمشي هذا الموديل و الفستان من توقيع دار جينجر و الذي صمم خصيصا لتنعمي سيدتي براحة في إطلالتك و تنتعشي في خرجاتك اليومية، و ثمنه فقط 135 ريال سعودي، تسوقي الآن.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين بقصة مثالية و ضيقة تنساب على جسدك و تمنحك مظهرا مميزا و أنيقا، الفستان مصنوع من نسيج استرتش ناعم و خفيف مع ياقة مستديرة و قصة بدون أكمام تجعل منها خيارك في هذا الصيف و يمكنك إن شئت أن ترافقيها بسترة شفافة.
البرونزية
نقوش فى كل التصميم تزين الفستان بألوان متعددة تنبض بالحيوية و بهجة الصيف مع طول ماكسى و قصة واسعة ستريحك و تمنحك ما تبحثين عنه في هذا الصيف. إن شئت سيدتي زيني إطلالتك ببعض الأكسسوارات البسيطة أو اعتمدي وشاح صيفي شفاف و ها أنت مستعدة لتتألقي إلى جانب أمواج البحر.
البرونزية
الفستان مميز و أنيق يمكنك أن تعتمدي معه حذاء كمعب عالي أو حتى صنادل صيفية لك الإختيار. ستجدين هذا الموديل في مقاسات مختلفة و متنوعة انتقي منها ما يناسبك. و لأن موقع نمشي وحده يملك الحصرية في الحصول على مثل هذه الموديلات المغرية يهديك إياه بتوصيل مجاني، سارعي و استفيدي من العرض.

تسوقي الآن و احصلي على الفستان الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.