احصلي على قفطان هيا كلوزيت باللون الوردي بتسهيلات مغرية من نمشي

هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ اسم تألق في تقديم تشكيلة عبايات و قفاطين تحاكي مفهوم الأناقة العربية و الأنوثة التي لا تغيب عن مجمل تصاميمها، و جعلت منها اسما معروفا و مطلوبا في الخليج العربي و الشرق الأوسط و لأن تشكيلتها تهم كل سيدة عربية موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يقدم لك ظ‚ظپط·ط§ظ† هيا كلوزيت ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ في عرض من عروض نمشي الساحرة. هذا القفطان سيدتي يصلح أن تعتمديه لمناسباتك الهامة و بما أننا في شهر الرحمة و الغفران ندعوك أن تقتنيه و تتألقي به في أمسياتك الرمضانية.
البرونزية
و كما تشاهدين قفطان انايا يبدو من النظرة الخيار المثالي لأمسياتك وسط لمة الأقارب و الأحباب قدمته الدار في قماش الشيفون الخفيف و الشفاف و الذي تعتليه بعض النقاط اللامعة و البراقة، مع قصة واسعة و مريحة بياقة عنق مطرزة بخيوط ذهبية على شكل V .
البرونزية
هذا القفطان الجذاب من توقيع انايا يتميز بأكمامه الوطواطية، كما أنه مشدود على الخصر قصد إبراز جمال الجسد. و المميز في عرض نمشي هذا انها تقدم هذا القفطان الأنيق و الراقي بثمن مرضي و مناسب يعادل 350 ريال سعودي! أجل عرض مثير أليس كذلك إذن سارعي لاقتنائه.
البرونزية
ربما ما إذا كان هناك المقاس الذي يناسب جسدك، أبشرك سيدتي و أخبرك أن هذه القطعة المميزة متوفرة في كل المقاسات، إضافة إلى خدمة التوصيل المجاني التي يهديك إياها نمشي و يدللك آخر دلال. إذن ماذا تنتظرين اغتنمي الفرصة و اشتري هذا القفطان!

تسوقي الآن مع نمشي و احصلي على هذا القفطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.