احصلي على قلادة و خاتم بسعر اكسسوار واحد على نمشي الان

  • بواسطة

لا تكتمل الإطلالة الانثوية إلا مع الاكسسوارات المناسبة التي تجعلها تشعر بالثقة في النفس لذلك من المهمّ جداً أن تتعرفي على جديد المجوهرات و الحلي و تقتني منها حصتك الان، ستجدين لدى ظ†ظ…ط´ظٹ عرض غاية في الروعة يمكنك ط§ظ„ط§ظ† ان تقتني ظ‚ظ„ط§ط¯ط© و ط®ط§طھظ… كطقم ط¨ط³ط¹ط± ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط± ظˆط§ط­ط¯ فقط على نمشي، اسرعي و تعرفي على أجدد التصاميم المتوفرة و ط§ط­طµظ„ظٹ على أجمل اختيار تلك التي تناسب اطلالتك الصيفية.
البرونزية
هل باستطاعتك تحمّل الأنظار الموجهة إليك؟ لانك مع اقتناء هذا الطقم البسيط ستجعلين الانظار كلها عليك، قومي فقط بالتزيين بهذا العقد و الخاتم الجميلين و المتوفر بسعر 95 ريال سعودي فقط، هذا التصميم مستوحاة من الزخرفة الجميلة التي تلاحظينها عادة في بعض الاماكن، كوني اكثر جمالا و اشراقة مع هذا الطقم الجديد و الموجود بسعر مناسب لكل سيدة، تفضلي و اشتريه و اضيفيه إلى معظم اطلالاتك.
البرونزية
هذا الطقم مكون من قلادة دائرية الشكل مزخرفة و مرعة كلها باحجار صغيرة لامعة عليها من الوسط حجرة باللون البنفسجي الجميل كلمسة استثنائية خفيفة الوزن، اما الخاتم فهو نفس شكل القلادة لكن ميزته انه يمكنك سيدتي التحكم في مقاسه على اصبعك بالإضافة إلى انه كبير الحجم سيظهر غاية في الروعة على اصبعك، اقتنيه الان و اعلمي ماذا اقصد.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.