احصلي على موضة احذية المحارب و كوني من بين النجمات الاكثر تألقا

من عروض الازياء العالمية لهذا الموسم قمنا بجمع احدث موديلات الصنادل الصيفية البارزة لهذا الصيف، فلفت انتباهنا وجود و بقوة ط§ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ظ…ط­ط§ط±ط¨ او ما يسميها البعض احذية gladiator التي اصبحت تعرف رواجا كبيرا بين عدة مصممين و مشاهير. ان ظ…ظˆط¶ط© احذية غلادياتور ليست موضة جديدة بل غابت لسنوات عدة لتاتي لنا بالجديد الذي سنقدمه لك الان سيدتي، تفضلي بزيارة الموقع "نمشي" و تعرفي اكثر على هذا انوع من الاحذية.
البرونزية
هذا الصيف يشهد تنوعا كبيرا من حيث تصميم الاحذية، لذلك ان كانت خزانة احذيتك سيدتي فارغة من هذا النوع فما عليك سوى ان تقومي الان و تقتنيها قبل نفاذ الكمية، هذه طµظ†ط¯ظ„ متوفرة بسعر 210 ريال سعودي فقط. اسرعي سيدتي اطلبيها الان قد لا تعلمين ان صندل غلادياتور او المحارب قد تزينت بها ط§ظ„ظ†ط¬ظ…ط§طھ العالميات اطلالتهن في هذا الصيف، فإن كنت من محبات اطلالاتهن شراء هذا الحذاء الصيفي الان.
البرونزية
ان كنت سيدتي لا تعلمين مع اية قطعة ملابس يمكنك ارتدائه، فنحن سنعرفك الان عليها، يمكنك سيدتي ارتدائها مع الشورتات و السراويل القصيرة الصيفية فهي تعطي مظهرا غاية في الروعة او يمكنك ان ترتديها مع التنانير القصيرة و في الاعلى اختاري القميص الذي يناسب ذوقك، يمكنك سيدتي اقتناء اطلالتك معنا على نمشي بسعر مناسب جدا، هذا الحذاء يجعل ساقيك تظهران بشكل جميل بفعل الاحزمة الكثيرة و العالية التي تتوفر عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.