احصلي على هذا العقد جديد التصميم من نمشي

تعتبر قطع الاكسسوارات الخفيفة و المصنوعة من الخيط هي الأفضل لهذا الموسم و التي يمكن ان نغير بها من اطلالتنا المعتادة، فقد تصبح الكثير من السيدات قد مللن من الاكسسوارات المصنوعة من المعدن و يحتجن إلى التغيير و التجديد، لذلك عمل موقع ظ†ظ…ط´ظٹ على تقديم تصميم ط¬ط¯ظٹط¯ من القلادات المختلفة الشكل و المادة لتتألقي بها و تكوني الوحيدة التي تميزت بها في الحفل او في سهرة خاصة.
البرونزية
يمكنك سيدتي ان تجربي ارتداء هذه القلادة عندما تشترينها من نمشي بسعر 85 ريال سعودي و ستلاحظين كيف انها ستحدث تغييرا كبيرا في اطلالتك و ستحبينها عليك، لانها اولا خفيفة، مصنوعة من الخيط عليها قطع كريستال مستعارة مصممة بطريقة احترافية، كما ان لها شريط للربط مريح خلف العنق يجعلك لا تشعرين به تماما، اشتريه الان و تعرفي على كل هذه المميزات.
البرونزية
ينصح خبراء التجميل باختيار ألوان الاكسسوارات على حسب ألوان بشرتنا بعيدا عن ألوان الملابس التي نرتديها، لذلك يأتي ط§ظ„ط¹ظ‚ط¯ ليكون الحل الامثل لك فما عليك سوى ان تقتنيها بالوان متعددة تناسب لون بشرتك. لقد أصبح من الممكن أن نضع ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ تختلف ألوانها تماما عن الملابس خاصة وانها مصنوعة من القماش فقط او الخيط، عليك اقتنائها الان.

.
ناعم بالمرهه
تسلمين ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.