احصلي على هذه الصندل الان من نمشي بسعر مناسب

تعتبر الاحذية بالكعب العالي من اختيار العديد من السيدات اللواتي يعشقن انتعال هذه الاحذية الكبيرة و الضخمة، حيث تعتبر ملاذا للموضة الجديدة و المعتمدة في دور الازياء العالمية التي تزخر بابتكاراتها المختلفة في تقديم عروض جديدة، لذلك ندعوك سيدتي إلى زيارة موقع ظ†ظ…ط´ظٹ الذي يزخر بالجديد في ما يخص الصنادل الصيفية ذات الكعب العالي خاصة و انها بالوان جميلة و صيفية تضفي عليك لونا من المرح و السعادة و الاناقة المعهودة.
البرونزية
تفضلي سيدتي باقتناء هذه الاحذية الجميلة ط¨ط³ط¹ط± 190 ريال سعودي فقط و بكعب عالي و مقدمة مريحة تجعلك تشعرين بالراحة في قدميك رغم علوها، لا تترددي سيدتي في شراء هذا الحذاء ط§ظ„ط§ظ† فهو ظ…ظ†ط§ط³ط¨ لك كثيرا، كما يجعلك تبدين اكثر اشراقا و رونقا و انت منتعله. اسرعي الان و ط§ط­طµظ„ظٹ عليه قبل نفاذ الكمية المحدودة من هذه الصنادل عليك باقتنائها الان سيدتي.
البرونزية
هذه الصنادل متوفرة باللونين الوردي و الاسود فقط لك سيدتي و لتجعلك تبدين في غاية الروعة و الاناقة المعهودة. يمكنك وضعها مع فستان قصير ملون او محايد اللون كما يمكنك ان تنتعليها مع التنورة القصيرة لكي تظهر بشدة قدمك الجميلتان. هذه ط§ظ„طµظ†ط¯ظ„ لها ابزيم من على الكاحل يمكن التحكم في مقاسها على قدميك كما انها مفتوحة من الامام بشكل جميل و مريح.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.