اختاري سيدتي بين فساتين فيرومودا الملونة و تألقي في خرجاتك !

كعادة موقع نمشي لا يـتأخر عن موافاتك بجديد الأزياء و التصاميم التي من شأنها أن تحسن من إطلالتك و تمنحك اللوك الراقي و الأنيق الذي تستحقينه. و حتى تكوني على اطلاع بجديد الفساتين المكسي ط§ظ„ظ…ظ„ظˆظ†ط© و التي تحتفي بموضة مطبوعات الورود الناعمة و الجذابة و التي مازالت تفرض سيطرتها في عالم الموضة و الأزياء. و اليوم موعدك مع دار "فيرومودا" التي توافيك ط³ظٹط¯طھظٹ بأجد القصات و أحدث الأقمشة التي ستنسيك حر الصيف و تمنحك راحة في إطلالتك.

البرونزية
البرونزيةالبرونزية

و كما تشاهدين الفستان تزينه و تملئه مطبوعات الورود الملونة التي تضفي على التصميم رونقا من النعومة و الأنوثة الملفتة، الفستان مصنوع من نسيج البوليستر الخفيف الوزن مع بطانة متوسطة الطول. أما بخصوص ياقة الفستان فدار "فيرومودا" تقدمها لك مفتوحة و مميزة بها شريط على الأمام. يعرف هذا الموديل إقبالا كبيرا من السيدات، فقد نفذ منه لحد الآن مقاسين و متبقي فقط مقاسين، سارعي و ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينهما المقاس الأنسب لقوامك فموقع نمشي يقدمه لك في تخفيضات مغرية جعلت سعره يبلغ 98 ريال سعودي فقط !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

إليك سيدتي هذا الموديل الثاني و الذي يختلف عن سابقه بلونه و مطبوعات الورود التي تملئه بألوان متعددة، مع تشابه في التصميم و القصة و القماش المستعمل، إضافة إلى نفس السعر فقط 98 ريال سعودي بعد أن كان في السابق يعادل 175 ريال سعودي ! و ذلك بفضل تخفيضات نمشي. الفستان بحزام للأكتاف رفيع قابل للتعديل مع خصر مطاطي بزمزمات و طول مكسي بتصميم ضيق و واسع سيمنحك أريحية مطلقة في إطلالتك. احصلي الآن على الفستان الذي راقك فالسعر جد مخفض و مناسب. استفيدي فالعرض محدود !

احصلي على الفستان الذي أعجبك من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.