تخطى إلى المحتوى

اختاري عبايتك من هيا كلوزيت الخبيرة في تصميم العبايات الخليجية

نوافيك سيدتي اليوم بجديد عبايات هيا ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ التي تستحق أن تجد مكانا لها في إطلالتك، المصممة ظ‡ظٹط§ ظƒظ„ظˆط²ظٹطھ تتحفنا بأجمل تصاميمها التي تدلل بها المرأة العربية، و تعتبر هذه العباية نموذجا حيا عن إبداعات المصممة ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© هذه العباية باللون الأسود المصنوعة من قماش الندى الناعم بياقة عنق القارب مع أكمام طويلة شبيهة بجناح الخفاش.

البرونزية
و المميز في هذه العباية من توقيع المصممة الخليجية هيا كلوزيت، لمسة المخملي التي تتوسط العباية مع بريق الأحجار الصغيرة التي استحضرتها كذلك على الأكمام، و بطوله الماكسي و قصة Flared لن تجدي خيارا أفضل خاصة لمحبات هذه القصة في العباية و التي أصبحت هي الرائجة هذا الموسم تبرز السيدة العربية في أناقة و رقي منقطع النظير.
البرونزية
هذه العباية المميزة بلمسات المخملي من هيا كلوزيت متوفرة بقياسات صغيرة و متوسطة و كبيرة، دون أن ننسى الحزام التي تم تصميمه بطريقة لائم بها العباية ككل و أبرز إطلالة العارضة في جمال و رقي. هيا كلوزيت دائما ما تقدم تصاميمها الثمينة بأثمان تناسب الجميع و ترقى إلى تطلعات كل السيدات و ذلك إيمانا منها أن السيدة العربية تستحق حقها من العناية و الإهتمام.
البرونزية
و جدير بالذكر سيدتي أنه في حالة استغلالك الفرصة و قررت اقتناء هذا التصميم المبهر تهديك نمشي التوصيل مجانا، الأمر الذي لن تجديه في مكان آخر. لذلك سيدتي لا تتواني في اختيارها و استحضارها في إطلالتك التي لا شك ستميزك عن غيرك.
البرونزية

و لمزيد من التفاصيل و لتتعرفي عن قرب من عباية هيا كلوزيت المخلية اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.