اختاري لإطلالتك الصيفية هذا الموديل الأنيق من الأفرول و تألقي

دار "جلاموروس" تقدم لك سيدتي تصميم أفرول مثالي لخرجاتك الصيفية، ط§ظ„ط£ظپط±ظˆظ„ بقصة واسعة و بتصميم صيفي مريح ستواكبين به الموضة التي تحتفي هذا الموسم كذلك بالأفرول و يهديك إياه موقع نمشي في عرض استثنائي كالعادة و يقدمه لك بثمن 250 ريال سعودي فقط! و نقترح عليك سيدتي أن يكون هذا التصميم اختيارك الأول في هذا الصيف فلا تترددي و احصلي عليه من نمشي.
البرونزية
الأفرول مصنوع من مزيج الحرير والحرير الصناعي الناعم و الخفيف مع ياقة على شكل V وظهر على شكل V عميقة وسحاب خفي في الخلف، ياقة العنق تعطيك الفرصة و تترك لك المجال لتزيين عنقك بأجمل العقود.
البرونزية
الأفرول بشرائط كتف رفيعة قابلة للتعديل مع حزام خصر من النسيج، و بنطال بطول كامل بقصة ضيقة وواسعة ستدلل إطلالتك الصيفية. يتميز الأفرول بكونه قطعة عملية و مريحة لا تتطلب الكثير من التنسيق و هو ما جسدته الدار في هذا التصميم و قدمته لك في مظهر جميل و لائق.
البرونزية
الموديل ستجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في المقاسات الصغيرة و لذوات القوام الممشوق هذا ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ سيبرز جمال قوامكن و يمنحكن إطلالة شيك و متألقة. ارتدي معه سيدتي حذاء كعب عالي و يمكنك أن ترتدي معه سترة أو جاكت خفيفة و شفافة، و لا تنسي تزيين إطلالتك بالأكسسوارات. التوصيل مجاني فلا تترددي و اقتني التصميم.

تسوقي الآن و احصلي على هذا الموديل الشيك من نمشي.

.
روعهه
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.