ارتدي فساتين جينجر الكاجوال وتمتعي بإطلالة مميزة في الصباح والمساء

تبحثين عن فستان عملي ويحمل تفاصيل أنثوية غاية في البساطة والجمال؟، إليكِ هذه القطع الرائعة التي يقدمها لكِ دار "جينجر" الذي يمتعنا دومًا بتصاميمه المبدعة والمبتكرة والتي تناسب كل السيدات، وذلك لأنه يحرص على إرضائك وتليبة جميع رغباتك لتستطيعين إبهار من حولك بهذه الفساتين…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فستان "جينجر" الأسود الذي يملأكِ فخامة ورقي، والذي يلائم أجواء الصيف الحارة، وذلك لأنه مصنوع من نسيج الاستريتش الناعم الملمس، الذي يحدد منحيات جسدك بطريقة مثالية. أيضًا تصميمه مميز، حيث يحمل الفستان ياقة مستديرة مضلعة وأكمام قصيرة مع أساور مضلعة. ومع طوله المتوسط وقصته الضيقة تستطيعين ارتداء حذاء كاجوال بكعب عالي، لتتألقي أثناء التنزه مع صديقاتك بمظهر جذّاب وبسيط.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما قطعة "جينجر" الثانية، فهو فستان من نفس التصميم والقصة الصيفية الجديدة والمختلفة، ولكن لونه أحمر وأساوره مزينة بشريط أسود، وهذا لا يجعلك تحتارين كثيرًا في البحث عن حذاء يناسبه، لأن هذا الحذاء الأسود مع شريط الكاحل، هو أنسب إختيار للظهور بأفضل طلة في كل الأماكن والأوقات. قرري شراء ظپط³ط§طھظٹظ† "جينجر" الجميلة، لأن متجر نمشي يقدم لكِ خدماته وتخفيضاته دائمًا، فثمن الفساتين 95 ريال سعودي فقط، وتستطيعين شراء المنتجات بالطريقة التي تحبينها والتوصيل مجاني.

اشتري فساتين جينجر الكاجول من هذا الرابط.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-64940

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.