ارتدي فستان انايا الفضفاض و تمتعي بإطلالة مميزة في رمضان

  • بواسطة

البرونزية

يتميز شهر ط±ظ…ط¶ط§ظ† الكريم بأجوائه المختلفة عن بقية أشهر العام، لذا يجب أن تبحثي عن أزياء وملابس ظ…ظ…ظٹط²ط© ومختلفة ترتدينها في هذا الشهر العظيم. فهو شهر العبادة والصيام والصلاة، مما يتطلب منك البحث دومًا عن فساتين فضفاضة يغلب عليها طابع الحشمة. ونحن سنسهل عليكِ الأمر، من خلال هذه القطعة الجميلة.

البرونزية

فستان أنيق جدًا من توقيع دار "انايا" الذي يعتني بإنتاج أجود وأفخم القطع والأزياء التي تناسب المرأة العربية، والتي تجعلكِ تتألقين بمظهر عصري غاية في التميز والإبداع. وهذه القطعة مصنوعة من قماش الاستريتش ذو اللون الأرجواني الذي يجعلك سيدة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

البرونزية

وقد حرص دار "انايا" على تقديم الفستان بتصميم مختلف يناسب كل إمراة، فستجدين أن الفستان طويل ويحمل قصة واسعة لا تشف وأكمامه عريضة بنمط الخفاش. ليتلائم بذلك مع أمسياتك وسهراتك الرمضانية وسط أجواء العائلة الراقية.

البرونزية

كما أنه يأتيكِ مع حزام على الخصر مرصع ببروش فضي براق، لتتمتعي ط¨ط¥ط·ظ„ط§ظ„ط© متكاملة. لا تترددي واشتري ظپط³طھط§ظ† "انايا" ط§ظ„ظپط¶ظپط§ط¶ من متجر نمشي الذي يقدم لكِ تخفيضاته الساحرة، فالفستان بسعر 500 ريال سعودي فقط، وسيصلك مجانًا في أسرع وقت.

اضيفي فستان انايا إلى حقيبة تسوقك من هذا الرابط.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-58751

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.