استحضري طبعات جلد الفهد في ساعاتك و أبهري من حولك !

  • بواسطة

طبعات جلد تملك مفعول السحر في كل الأزياء و الملابس و أصبحت الدور العالمية تستحضرها كذلك في ساعات اليد بطريقة مبتكرة و متجددة تواكب من خلالها الموضة العالمية و الصيحات التي لا تتوقف و تتجدد كل مرة و من دار ":لامير" المتألقة المعروفة بتصاميم الساعات المميزة و الجذابة يوافيك موقع نمشي بساعة يد بطبعات جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ والتي تزين جلد الساعة. و لأن موقع نمشي يسعى دائما لتقديم أفضل العروض لك يهديك الساعة في سعر مناسب جدا بلغ 150 ريال سعودي فقط .

البرونزية

الساعة بتصميم ملفوف جذاب و أنيق سيدلل معصمط و يمنحه الأناقة التي يستحقها، أحزمة جلد الساعة مصنوعة من الجلد الصناعي المخطط والناعم مع ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد الراقية، قرص الساعة مستطيل مع حافة فضية في إطار من الستيل المقاوم للصدأ مع مؤشرات واضحة و بارزة. رافقي هذه الساعة لإطلالتك و ط§ط³طھط­ط¶ط±ظٹ موضة طبعات جلد الفهد على ط³ط§ط¹ط§طھظƒ كذلك و ط£ط¨ظ‡ط±ظٹ من حولك.

البرونزية

الستايل الملفوف أصبح العلامة المتفق عليها من الدور العالمية في تصميم الساعات و هي التي تلقى غقبالا كبيرا و ملفتا من الصبايا و حتى تواكبي أنت كذلك هذه الموجة ندعوك سيدتي للتأنق بموديل دار "لامير" المميز و الجذاب. و للإغلاق إبزيم مع دبوس قابل للتعديل لسهولة الإرتداء. الجميل في هذا التصميم كونه مقاوما للماء لذلك لن تشكو ساعتك من الماء بعد الآن، فالدار فكرت فيك و في راحتك.

البرونزية

الموديل يستحق أن تقتنيه و تبهري به كل من ط­ظˆظ„ظƒ خاصة أن الموقع يوفره لك في المقاس الذي سيناسب معصمك، و كالعادة موقع نمشي يتكفل و يمنحك خدمة التوصيل مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.