استعدي للدخول المدرسي مع نمشي و اقتني لطفلتك هذا الطقم منشورت و تي شرت مميز!

  • بواسطة

عادت أيام الدراسة بعد أيام من الإستجمام و الراحة، تعود الدراسة و معها اهتمامات الأهل بإطلالات أبنائهم للمدرسة، و لكل الأمهات المهتمات موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يواكب معك العودة للمدارس بتشكيلة من الملابس للبنات و الأولاد على حد سواء من توقيع ماركات عالمية متعددة. و من هذه الماركات نمشي يقترح عليك موديل دار "اديداس" الرياضي المكون من طقم شورت و تيشرت أنيق و مهندم مميز سيليق بطفلتك المقبلة على الدراسة.
البرونزية
البرونزية
الموقع لا يقتصر اهتمامه فقط على إطلالتك سيدتي و مدى تألقك و قواعد أناقتك، كذلك اهتماماتك و أولوياتك نتشاركها معك، و لأنك مهتمة بإطلالة بناتك و خاصة مع الدخول ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط³ظٹ للموسم الجديد نمشي يقترح عليه طقم شورت مع تيشرت مميز سيليق بابنتك و مصنوع من نسيج قطن خفيف وناعم مع طباعة نقاط بولكا جذابة و تمنح التصميم لمسة أنيقة. و سعره فقط 125 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الطقم في اللون البرتقالي مع الأبيض بياقة صغيرة وأكمام قصيرة بأساور مع خصر مرن مع خطوط الماركة في الجوانب. ستايل الحافة منخفض ومرتفع مع حضور طباعة شعار أديداس على الصدر. الموديل مميز و يستحق أن تقتنيه لابنتك و هو الموديل الذي لاقى إقبالا كبيرا من السيدات إذ نفذت منه ثلاث مقاسات و بقي مقاسين كوني محظوظة و احصلي على المناسب لابنتك. و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و استعدي للدخول المدرسي مع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.