استغلي عروض نمشي الرائعة و اقتني فساتين حفلات أنيقة من ليتل مسترس

  • بواسطة

تعشقين حضور الحفلات، و الظهور فيها بأجمل طلة، فيجب أن تحرصي دومًا على اقتناء أزياء تتمتع بتصاميم رائعة و مبتكرة، و تنبض بألوان مبهجة و جديدة، تضفي الإشراق و السعادة على وجهك. و هذا لن يتحقق إلا إذا زورتي متجرنا المميز "نمشي"، فهو يقدم لكِ أقوى العروض لأفخم الماركات مثل "ليتل مسترس"، التي سنعرض عليكِ الآن فساتينها الساحرة…

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فستان "ليتل مسترس" القصير، و الملون بإمتزاج أبرز ثلاثة ألوان اعتمدتهم موضة عام 2016، و هما السيمون و العاجي و الأزرق. و تصميمه أنثوي رقيق جدًا، فقصته ضيقه بدون أكمام مع فتحة خلفية صغيرة، و يحوي حزام عند الخصر مليئ بالزمزمات الأنيقة التي ستحدد تقسيمات جسدك بشكل مثالي. و عن خامة الفستان فمصنوع من البوليستر المطاط المريح مع طبقة على التنورة من الدانتيل.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و هذه هى القطعة المماثلة لنفس التصميم السابق، و أكد دار "ليتل مسترس" على تقديمها بنفس الألوان و لكن مع عكسها، كما تشاهدين سيدتي، تصميم راقي و ألوان ستناسب أحذية بألوان متعددة. لذا اسرعي الآن و زوري متجر "نمشي" وجهتك الأولى للتسوق الأون لاين، لتتمتعي بثمن هذه الفساتين و هو 325 ريال سعودي فقط، و التوصيل إلى منزلك مجانًا. فقط اضغطي على الرابط التالي و تحلي بأجمل الإطلالات.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-77633

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.