استفيدي من التخفيضات و احصلي الآن على فستان ايلا بسعر جد مناسب!

التخفيضات تواصل تقريب أجمل الفساتين لك و تسهل عليك مأمورية الحصول عليها، و أصبحت الفساتين ط¨ط³ط¹ط± جد مناسب و خيالي سيعجبك! فإن كنت من محبات الفساتين الناعمة و البسيطة التي تكسوها الطبعات و بقماش خفيف و مريح هذا الموديل من توقيع دار "ايلا" سينال إعجابك و يجعلك تتجهين إلى الموقع للحصول عليه! الفستان بقصة مريحة و بسيطة و بلون مميز، اقتنيه ط§ظ„ط¢ظ† و ابرزي في أجمل إطلالة!
البرونزية
البرونزية
الفستان بطول متوسط تزينه و تملئه طبعات البيزلي بالكامل في اللون الأسود و الرمادي، الفستان مصنوع من نسيج مطاطي بوليستر ناعم. ياقة الفستان ملفوفة و تأتي مفتوحة و على شكل v مع زمزمات في الجانب. قصة الفستان من توقيع الدار المتألقة "ايلا" باكمام طويلة، هذا التصميم البسيط و الأنيق تجدينه الآن لدى نمشي فقط ب90 ريال سعودي! أجل هذا السعر المخفض، سارعي و كوني من المستفيدات!
البرونزية
البرونزية
تنورة الفستان بواجهة طبقة في قصة عادية، هذا الفستان بتصميم أنيق و مريح و عملي يمكن أن تعتمديه في إطلالتك الرسمية مع حذاء كعب عالي و تتألقي، و يوفر لك الموقع هذا الفستان بثلاث مقاسات مختلفة سارعي و اختاري بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي أن نمشي عدا عن ط§ظ„طھط®ظپظٹط¶ط§طھ المغرية التي يمنحها لك، كذلك يدللك و يهديك التوصيل مجانا! إنها فرصتك تسوقي الآن.

احصلي على الفستان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.