استفيدي من خصم 30% على فستان غاية في الروعة من مارك انجلو

تعتبر الملابس المطبعة من بين الموضة التي تكون مستمرة و موجودة طيلة العام، حيث ترين ان اغلب السيدات عندما تكون في عطلتها ترتدي كثيرا مثل هذه الملابس المطبعة، لذلك نخبرك سيدتي ان موقع نمشي يعرض لك ظپط³طھط§ظ† ط؛ط§ظٹط© في ط§ظ„ط±ظˆط¹ط© مطبع و بخصم 30 % من سعره الاصلي، احصلي عليه الان و لا تترددي فالخصم اوشك على الانتهاء.

البرونزيةالبرونزية

فستان منقوش او مطبع بحديقة من الازهار يجب ان تكون هذه القطعة موجودة دائما في خزانة ملابسك، فإن لم تكن فما عليك سوى ان تسرعي و تحصلي عليها قبل نفاذ الكمية و المقاسات المتوفرة، اجعلي اطلالتك الصيفية بهذا الفستان بلونيه المختلفين، اشتريه الان بسعر 130 ريال سعودي بدل 185 ريال سعودي الذي كان به من قبل. تزيني و كوني اكثر جمالا و انوثة بهذا الفستان القصير و المطبع من ظ…ط§ط±ظƒ انجلو.

البرونزيةالبرونزية

يتميز هذا الفستان انه مصنوع من نسيج نايلون و بدون اكمام يمكنك ان ترتديه في فصل الصيف حيث تبحث كل سيدة على ملابس صيفية انيقة، كما انه يتميز بأجزاء بلون مغايرة على الكتفين و الحواف من اجل ان يمنحك تصميما مختلفا و بعيدا عن المعتاد. هذا الفستان قصير يمكنك ان ترتدي معه حذاء او صندل صيفي باللون الفضي او الابيض كالذي في الصورة و احملي حقيبة من لون محايد.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.