استفيدي من فترة التخفيضات الهامة و احصلي على حقيبة كلاتش من رالف لورين!

  • بواسطة

حقيبة ط±ط§ظ„ظپ لورين مطمح كل الصبايا و السيدات و معروف في عالم موضة الحقائب أن لرالف لورين حيزا هاما و نصيب الأسد من متابعة السيدات، و لأن موقع نمشي تجتمع فيه أككبر و أرقى الماركات العالمية، يقدم لك الموقع ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظƒظ„ط§طھط´ رائعة من توقيع رالف لورين بتخفيضات هامة و مغرية جعلت ثمنه يعادل 392 ريال سعودي فقط بعد أن كانت تعادل 537 ريال سعودي! أجل سيدتي هذه فرصتك للتألق بتصاميم أكبر الماركات العالمية.
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة المميزة من رالف لورين ستغنيك عن باقي الحقائب و ستميزك في سهراتك أو خرجاتك اليومية بتصميمها و لونها المميز الذي جمع فيها المصمم العالمي بين اللون الأبيض و البرتقالي، الجزء العلوى في الحقيبة مصنوع من الجلد الطبيعى الناعم مع بطانة من نسيج بلون مختلف.
البرونزية
البرونزية
هذه الحقيبة بطية أمامية مفرغة بالليزر مع مغناطيس للإغلاق و حمالة كروت مع جيب بسحاب، كما و يحضر اسم المصمم ليزين الحقيبة و يجعلها خيارا مناسبا و مثاليا في خرجاتك، و الآن أصبح التألق بتصاميم أكبر الماركات و أشهرها ممكنا مع موقع نمشي الذي يقربها لك بأرخص الأثمان و بتسهيلات مغرية تبقيك على الموضة. و لا تنسي فالتوصيل مجاني! إذن ماذا تنتظرين سارعي و اغتنمي ظپطھط±ط© التخفيضات!

تسوقي الآن و استفيدي من التخفيضات و احصلي على هذه الحقيبة المميزة.

سارعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.