استقبلي صديقاتك في رمضان بفستان كلوب ال المريح الناعم

كوني الفاشينيستا الأكثر تألقًا في رمضان، واستقبلي طµط¯ظٹظ‚ط§طھظƒ في المنزل بارتداء فستان يحمل في بوتقته تصميم جديد وألوان زاهية رائعة تجعل إمرأة مواكبة للموضة بأحدث صيحاتها لهذا العام. فالفستان التالي قطعة مميزة من توقيع دار "كلوب ال" الذي يتميز بتقديمه لأجمل القطع الملائمة لطقس الوطني العربي الحار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حيث تم صنع الفستان من نسيج جيرسيه ناعم الملمس، ومزين بطبعات الأزهار الفاتنة، التي تعتبر من أبرز صيحات موضة صيف 2016. كما صممت ياقته على شكل حرف v مع أكمام كيمونو بطابع ياباني جديد. أيضًا يوجد بالفستان ثنيات بارزة عند الخصر وحتى الركبة لتحدد منحنيات جسدك بطريقة مثالية. ومع قصة الفستان الطويلة، يصبح بإمكانك ارتدائه مع حذاء فلات بلون كاميل لتكتمل إطلالتك الرمضانية في الصيف.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

وقد قدم دار "كلوب ال" فستانه الفريد من نوعه بلون آخر وهو اللون الأسود الذي سيزيدكِ فخامة ورقي، إذا تم تنسيقه مع هذه الإسورة الذهبية البسيطة، لتستمتعي بمظهر غاية في الجمال. كل هذه المميزات تجعل فساتين "كلوب ال" إختيار موفق، ومع التسهيلات التي يقدمها لكِ متجر "نمشي" لا يكون لديكِ فرصة للتردد فالفساتين بسعر 125 ريال سعودي فقط والتوصيل إلى منزلك مجانًا. فقط اضغطي على هذا الرابط واشتري الفستان الذي أعجبك.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-66194

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.