استقبلي ضيوفك في العيد بهذا القفطان الأنيق من سنروز

بما أننا على مشارف العيد، و لإدراكنا أن المناسبة تعرف توافدا رائعا للأقارب و الأحباب في جو عائلي و احتفالينقترح عليك سيدتي قفطان مميز و أنيق يحمل توقيع دار "سنروز" تألقي به سيدتي في هذه المناسبة المميزة و ط§ط³طھظ‚ط¨ظ„ظٹ ط¶ظٹظˆظپظƒ بإطلالة أنيقة و جذابة، و يقدمه لك موقع نمشي في عرض و ثمن خاص سيرضيك يعادل 330 ريال سعودي، لا تترددي سيدتي و استعدي للعيد مع نمشي بأجمل القفاطين!
البرونزية
القفطان جذاب و أنيق مصنوع من قماش الشيفون الشفاف و الخفيف مع بطانة، يزين ط§ظ„ظ‚ظپط·ط§ظ† عند الياقة أحجار ملونة رصعت القماش و أضفت عليه لمسة من الفخامة و الرقي. القفطان تعتليه طبعات جميلة على الحواف مع أكمام وطواطية و اسعة.
البرونزية
التصميم بدون شك سينال إعجابك و تتمنينه الظهور به في ط§ظ„ط¹ظٹط¯ نظرا لجمال تصميم و لونه المميز و طبعاته الجذابة، قصته الواسعة و طوله المكسي سيمنحانك سيدتي إطلالة فاخرة و راقية، و لا تنسي أن تزيني إطلالتك للعيد بأكسسوارات خاصة تليق بمناسبة العيد الرائعة.
البرونزية
و كما تشاهدين القفطان تزينه هذه الأحجار الملونة التي أضفت لمسة خاصة على الإطلالة، إذن سارعي سيدتي و استعدي للعيد بحصولك على هذا القفطان الذي يمنحك إياه الموقع بعرض خاص و ثمن مميز مع خدمة التوصيل المجاني، تسوقي الآن!

اشتري قفطان سنروز للعيد و تألقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.