استمتعي بعروض نمشي الرائعة و اقتني الآن تنانير جلاموروس المنعشة

  • بواسطة

متجر "نمشي" المميز يبحث دائمًا عن راحتك و يهبك تسهيلات و خدمات لا مثيل لها، من خلال اعتماده و عرضه لأفخم و أجمل المنتجات التي تحمل توقيع علامات تجارية فاخرة مثل "جلاموروس"، الذي يقدم لكِ اليوم تنانيره الأنثوية الساحرة، التي ستجعلكِ إمرأة تتمتع بالسحر و الجاذبية الفائقة….

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فالتنورة الأولى التي تشاهدينها في الصور، عبارة عن قطعة فنية تنبض بتصميم جديد، فقصتها طويلة ضيقة عند الخصر و واسعة من الأسفل. كما تحتوي على سحاب في للإغلاق في الخلف، يقوم بتحديد خصرك و إبرازه بطريقة أفضل، و فتحة جانبية تزيدكِ أنوثة و فتون. و قد تم صناعة هذه التنورة الملونة بالأسود مع لمسة الزهور الجميلة، من نسيج بولي ذو شكل شفاف مع بطانة متوسطة، لتستمتعي بطقس الصيف المنعش.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و هذه التنورة، هى قطعة صنعت من نفس نسيج التنورة الأولى، و اعتمد فيها دار "جلاموروس" نفس التصميم الملائم لأجواء الصيف الحارة، و لكن بلون مختلف، حيث كما ترينها مزينة بطبعات الأزهار الملونة بتدريجات متعددة، تتيح لكِ تنسيقها مع كنزات بسيطة بألوان كثيرة. لذا لا تجعلي فرصة التخفيضات تفوتك، و اسرعي بشراء هذه التنانير من متجر "نمشي"، بسعر 135 ريال سعودي فقط، و لا تنسي أن التوصيل إلى المنزل مجانًا.

اضيفي تنانير جلاموروس الصيفية إلى حقيبة تسوقك من هذا الرابط.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…rts-69671

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.