اسرعي سيدتي .تخفيض هائل على صنادل كعب عالي مزينة للسهرات

  • بواسطة

المجموعة الملفتة للأنظار هي رفيقة المرأة عند السهرة، قد تكون من ضمن خزانة أحذيتك الصيفية الجديدة، لكن لن تكون بهذه الجاذبية التي تمنحها لك مجموعة هوبر تواس ميلار من موقع نمشي. حذاء او صندل في قطعة واحدة بكعب ط¹ط§ظ„ظٹ يبرز اناقة المراة بكل المعايير حيث يسمح لك بالتألق خلال الأفراح و المناسبات و السهرات المسائية التي تكون عادة تحتاج إلى كل التألق و الاناقة في المظهر.

البرونزية

يمكنك ان تكوني نجمة ساطعة بصندل براق بكعب عالي يشع مع التخفيض الذي يمنحه لك موقع التسوق بسعر 284 ريال سعودي فقط لصندل غاية في الروعة عوض 315 ريال سعودي. صندل بكعب عالي هي دليلك للتالق في السهرة خاصة ان هذه الصندل مفتوحة من الامام تبرز طلاء الاظافر الذي تضعينه، تتوفر هذه الصندل بلون السهرة اللون الذهبي الذي بريقا لقدميك الجميلين.

البرونزية

تألقي بحضور ساحر و ملفت خلال السهرة و انت ترتدين هذا الحذاء الجذاب و المثير مع فستان يفضل ان يكون من اللون الاسود بقصة مختلفة تظهرين بذلك اكثر جاذبية تسحرين من في الحفل بجمالك و اناقتك التي تنفرد عن الاخريات، يضفي هذا عليك مزيدا من الجاذبية، كما يتميز هذا الحذاء بكونه يجمع رجليك و يضمن لك الراحة خلال الحفل و هي اهم حاجة كي تتمتعي بالحفل بكل راحة وامان. سيصلك إلى البيت مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.