اسرعي و احصلي على طقم ساعة و مجوهرات بسعر مغري من نمشي

  • بواسطة

طقم الاكسسوارات هو المجموعة الوحيدة التي تعتمدها المرأة كثيرا خاصة عندما تريد الذهاب إلى حفلة خاصة، لذلك نقدم لك سيدتي هذه التشكيلة الجميلة التي تناسب كل المناسبات سواء كانت خاصة او عملية؟، زوري موقع ظ†ظ…ط´ظٹ الان و تعرفي اكثر على هذا الاكسسوار واشتريه لأنه مناسب لك كثيرا سعرا و شكلا لأنه طقم مركب من عقد بقلادة و ط³ط§ط¹ط© ثم الاقراط المتدلية.

البرونزية

لا يمكن لأي سيدة ان تستغني عن الاكسسوارات ابدا خاصة انها تضفي عليها لمسة تميّزٍ على مظهرها وتجعلها أكثر أناقة و جاذبية، تفضلي سيدتي، إليك هذا الطقم الجديد من نمشي المركب من كل اكسسوار ستحتاجه كل سيدة ط¨ط³ط¹ط± 175 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني. مثل هذا الطقم نراه كثيرا على نجمات هوليوود خاصة عندما تضعه على فستان سهرة انيق جدا و الذي يناسب الفترة النهارية و الفترة الليلية لأنه يضفي البريق إلى الاطلالة.

البرونزية

إليك سيدتي هذا الطقم المصنوع من حزام معدني مرصع بالجواهر باللون الفضي الجميل الذي يمكن وضعه مع كل الملابس كما ان شكل الساعة منوعا كثيرا تتميز بقرص بيضوي الشكل اما السلسلة فهي رفيعة مع القلادة المرصعة بالجواهر و اقراط متدلية بشكل جذاب و انيق لا تترددي سيدتي في اقتناء هذه المجموعة الان.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.