اسوارة عصرية تغازل معصمك، اشتريها الان

  • بواسطة

عادت موضة اساور cuff طھط؛ط§ط²ظ„ معصم الكثير من السيدات اللواتي يعشقن هذا النوع من المجوهرات، ليس لانها حديثة بل لانها عرفت تنوعا كبيرا من حيث التصميم و الشكل، قد تلاحظين سيدتي في السنوات الاخيرة ظهور اشكال و اصناف كثيرة من الاساور التي يمكنك اعتمادها مع كل الملابس، قومي سيدتي ط§ظ„ط§ظ† بزيارة موقع نمشي للتعرف اكثر على هذه الاكسسوارات.
البرونزية
يمكن لهذه الاساور ان تكون ذهبية او فضية اللون و حتى مزينة باللؤلؤ او منقوشة برسمة هندسية تعطيها تغييرا ملحوظا، هذا ما نسميه بالاساور العريضة التي يمكنك ان تتضمن الكثير من التصميم و الابتكار، قومي سيدتي بشراء هذه الاسوارة الذهبية اللون بسعر مناسب جدا 45 ريال سعودي فقط، متوفرة باللون الاسود و اللون التركواز مع رسمة باللون الذهبي. احصلي سيدتي الان على هذا الاكسسوار العصري.
البرونزية
في كل مرة ترتدين فيها ملابسك سيدتي تكونين بحاجة إلى ان تضعي اكسسوارات تزيد من جمال اطلالتك، طبعا عادة ما تكون هذه الاكسسوارات عبارة عن ط§ط³ظˆط§ط±ط© او عقد، لكن نلاحظ الان اقبال الكثير من الفتيات على اقتناء الاسوار على ان تقتني قلادة، يعتمدن الاساور بدل وضع ساعة كل الوقت، كوني سيدتي من النساء اللواتي يقتنين الكثير من الاساور لكي تزيد اكثر رقي وفخامة.

اشتري سيدتي هذه الاسوارة Cuff بثمن مناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.