اسوارة Cuff من ماجيك لوندون اسوارة المناسبات الليلية اقتنيها الان

تعتبر الاساور من الحلي و المجوهرات التي تختارها المراة عادة لكي تمنح لإطلالتها المزيد من الاناقة و الرقي، فتختار لنفسها دائما ما يمكن ان يجعل منها امرأة على الموضة دوما، لكل هذا قام موقع نمشي اختيار هذه الاسوارة الجميلة من اجل ان تغير بها المرأة كل تلك المجوهرات التي اعتادت وضعها في حياتها اليومية. تفضلي بزيارة الموقع و اقتني هذه الاسوارة لانك طبع ستحتاجين إليها في بعض اطلالاتك المختلفة.
البرونزية
عادة المرأة عندما تختار اكسسواراتها تختارها حسب المدة الزمنية التي ستكون فيها انذاك، لذلك ستكون هذه الاسوارة من الاكسسوارات الملائمة للفترة المسائية لان تصميمها مختلف و يطلق عليها اسم ط§ط³ظˆط§ط±ط© cuff العريضة و الضخمة التي تناسب المساء خاصة وانها مرصعة بالأحجار او الكريستال الضخم، قومي بشراء هذه الاسوارة ط§ظ„ط§ظ† بسعر 65 ريال سعودي فقط و توصيل مجاني وتمتعي بجمالها عليك.
البرونزية
اسوارة على شكل اقراط من الاحجار الكريستالية الضخمة و المزينة بكريستال اخر صغير على الجوانب اعطاها تصميما مختلفا و جديدا عما شهدناه من قبل في الكثير من الاسوارات. احصلي سيدتي على هذه الاسوارة حيث يمكنك تمديدها حسب مقاسك و خفيفة الوزن رغم انها من الحجار، لا تجعلي سدتي اطلالتك المسائية خالية من المجوهرات بل ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ط§ الان و تزيني بها في اول حفلة تقصدينها اليوم.

.
اوفر بس حلوهه
تسلميين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.