اسوارة Cuff موضة اكسسوارات مازالت مستمرة، اقتنيها الان

تعتبر ط§ط³ظˆط§ط±ط© Cuff لهذه السنة من الاكسسوارات الاكثر شيوعا في دور الازياء العالمية، حيث ان كل الفتيات اصبحن يقتنين هذا النوع من الاسوارة لأنها تعتبر الطريقة الأكيدة لتغيير طلتك عن ما هو معتاد و اضفاء لمسة خاصة دون أن يكلفك ذلك الكثير، عليك سيدتي ان تشتري التشكيلة او الموديل الجديد الذي اصبح متداول في الاسواق خاصة لدى نمشي، ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ط§ ط§ظ„ط§ظ† على نمشي بأسعار مناسبة.
البرونزية
تتميز هذه الاسوارة انها جريئة اكثر من صاحبتها ان صح التعبير لانها بشكل مختلف يشبه ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ الفراعنة المصريين في زمانهم، متوفرة لدى نمشي بسعر 45 ريال سعودي فقط. بما ان لون هذه الاسوارة موحد، فما عليك سوى اقتنائها و وضعها مع كل الملابس، لذا نستعرض لك سيدتي هذه الاسوارة الجميلة و المشكلة بطريقة مزخرفة تجعلك تشعرين بالسعادة وانت ترتدينها.
البرونزية
اسوارة Cuff مصنوعة غالبا من المعدن باللون الذهبي عريضة الشكل بفتحات ليزر مع نهايات مفتوحة وحواف غير متناظرة تصميم معدني ذهبي اللون عرض واسع قياس قابل للتعديل سهل الإرتداء و الذي يمنح اليد بهاء واضحا بالإضافة إلى شكله المختلف و الناذر. احصلي على واحدة من هذه الاساور و زيني معصمك بكل ثقة و اجعلي هذا الموسم اكثر جرأة في كل اطلالاتك.

اقتني الان هذه الاسوارة بتوصيل مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.