اشتري احذية مسطحة كيو كيو فيش لصيف كله راحة

إلى كل محبي الاحذية المسطحة. اختاري في هذا الصيف اجمل الأحذية المسطحة لإطلالاتك، تفضلي الان و اقتنيها لدى نمشي الموقع الرسمي للتسوق عبر النت حيث ستحصلين على كل ما يروقك من الاحذية و الاكسسوارات التي في غاية الروعة و الجمال. لقد اخترنا لك سيدتي ط§ط­ط°ظٹط© فلات خفيفة ظ„طµظٹظپ كله حركة و خفة، لا تترددي و احصلي عليها الان باسعار غاية في البساطة من اجلك سيدتي.

البرونزية

في موسم الصيف تكثر الحركة و ترتفع درجة الحرارة فتحتاج المرأة إلى احذية مريحة لا تشعرها بأي اعراض وهي ترتديها. إليك الحذاء المسط المناسب لهذا الفصل. حذاء مسطح من كيو كيو فيش خفيف و مرصع بسعر 130 ريال سعودي فقط هذا الثمن خصص لك سيدتي كي تكوني اكثر ط±ط§ط­ط© و حيوية و انت ترتدين هذا الحذاء الفلات، قومي بشائه الان قبل نفاذ الكمية و تضيعين عليك الفرصة.

البرونزية

يوجد هذا الحذاء بثلاثة تصاميم، التصميم الاول باللون الاسود مدبب من الامام عليه احجار من الكريستال و الجواهر، اما الثاني فهو مدبب من الامام عليه احجار الكريستال بالوان مختلفة و جوانب من الشبك لتهوية القدمين خلال الصيف. هذا النوع ملائم جدا لتلك الايام التي تكون فيها الحرارة تفوق المتوقع. كما يمكنك ارتدائه عندما تقصدين نزهة مع اصدقائك.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.