اشتري اقراط على شكل فراشة الان على نمشي

منذ المواسم القليلة الاخيرة و نحن نلاحظ حضور ط§ظ‚ط±ط§ط· الاذن الصغيرة جدا و التي قد لا تظهر كثيرا تزين اذن الكثير من الفتيات اللواتي يراقبن الموضة حيث ان العارضات هن السباقات إلى وضع مثل هذه الاقراط في حياتهن اليومية، حيث تبرز هذه الاقراط الصغيرة الاذن رغم صغر حجمها و تعطيها ذوقا خاصا، لذلك قمنا بعرض التشكيلة الجديدة و البراقة من ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† التي يمكن ان تعجب بها كل فتاة عربية تعشق التميز، تفضلي سيدتي و اقتني جديد اقراط الاذن من نمشي.
البرونزية
اقراط اذن بشكل جديد و مبتكر هي هذه الاقراط المشكلة على شكل ظپط±ط§ط´ط© صغيرة جدا مرصعة بأحجار الكريستال البراقة، فهي باللون الذهبي الذي يعجب الكثيرات متوفرة بسعر 65 ريال سعودي فقط. هذه الاقراط يمكنك وضعها على اذنيك مع اقراط اخرى وانت ذاهبة إلى نزهة مع اصدقائك او انك تضعينها هي فقط عندما تريدين الذهاب إلى العمل.
البرونزية
ان رمز الفراشة يعتبر من الرموز الذي تختاره الكثير من الفتيات لأنه يعتبر كرمز للأنوثة و الرقة و الجمال لما تتميز به الفراشة من كل هذه الصفات، لذلك عليك سيدتي باقتناء هذه الاقراط الجميلة و المرصعة التي تمنح اطلالتك مزيدا من الجمال و اللمعان، اسرعي و اشتريها فالكمية محدودة و السعر مناسب ط§ظ„ط§ظ† لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.