اشتري الان اسوارة الفيونكة بسعر مغري

تعتبر جينجر من بين الماركات التي تعرف بصناعة المجوهرات واهتمامها بادق التفاصيل من اجل ان يقدم لنا في الاخير تصميم غاية في الروعة تعجب به كل الفتيات، إلى جانب الماركات الاخرى يعمل جينجر على التنوع في التصاميم لذلك يقدم لك سيدتي اليوم ط§ط³ظˆط§ط±ط© يد تميل في تصميمها إلى الشباب اكثر، لكن يمكنك سيدتي انت ايضا ان تزيني بها معصمك، احصلي ط§ظ„ط§ظ† على هذا الموديل الجديد.
البرونزية
لا يمكن لاي سيدة ان تخرج دون ان تضع على معصمها أي اكسسوار يزينها خاصة إن كانت من السيدات اللواتي يعشقن الاهتمام بهذه التفاصيل الدقيقة في اختيار الاكسسوار و تنسيقه مع الملابس. جينجر تقدم لك اكسسوار يد ط¨ط³ط¹ط± 35 ريال سعودي فقط لتزيني به يدك هذه الفترة ، اقتنيه الان سيدتي لان الكمية محدودة و لن تجدي مثل هذا الاكسسوار الرائع في أي مكان اخر بهذا التصميم الدقيق و هذه الحرفية.
البرونزية
زيني يدك باسوارة فضية اللون مفعمة بالحياة بسعر جيد و توصيل مجاني لضمان راحتك، ضعيها و انت ذاهبة في حفلة رسمية و انت مرتدية اطلالة رسمية خاصة بالحفلات كأن ترتدي فستان قصير بدون اكمام لتظهر اسوارة اليد هذه التي تحمل فيونكة صغيرة من الامام لتضع لمستها الخاصة على اطلالتك و تجعلك تشعرين بالسعادة، قومي بشرائها الان.

تسوقي لدينا الان واحصلي عليها قبل نفاذ الكمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.