اشتري الان اقراط الاذن المتدلية المرصعة بالكريستال

بعض السيدات يكون لديهن عشق للمجوهرات التي تختلف عن ما هو جاري به التصميم في كل الماركات التجارية، لذلك هناك من يعشقن هذا النوع من ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† ط§ظ„ظ…طھط¯ظ„ظٹط© و المعروف شكلها لدى المصريين القدامى حيث كان السيدات العربيات قديما يتزين بهذا انوع من الاقراط التي تكون عادة تحمل احجار متدلية تتحرك سريعا، تفضلي سيدتي و تسوقي ط§ظ„ط§ظ† لتحصلي على لمسة من اقراط النجمات العربيات قديما.

البرونزية

عاد هذا الشكل من الاقراط لتتزين بها النجمات حديثا و تكون اكثر رقي و جاذبية بأقراط متدلية من سواروفسكي بسعر 565 ريال سعودي فقط. إن تصميم هذه الاقراط ستواصل هي الأخرى في التأكيد على طابع الأبهة والفخامة التي تتميز بها حيث نراها تتربع على عرش موضة الاكسسوارات في عدة عروض الازياء، احصلي عليها الان و اخطفي الأنظار من خلال حجمها و طريقة تصميمها الذي يزين الوجه بالكامل.

البرونزية

اقراط الاذن من سواروفسكي هي اقراط ذهبية اللون عليها احجار من الكريستال من اللونين الوردي و التركواز اللذان يمنحان الوجه بهاء و جمال، قومي بشراء ط§ظ‚ط±ط§ط· ط§ظ„ط§ط°ظ† المتدلية من سواروفسكي الان قبل نفاذ الكمية حيث يمكنك ان تضعيها على اذنيك دون ان تحتاجي إلى أي قلادة اخرى للعنق هي تكفي لتكوني اكثر جمالا و جاذبية.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.