تخطى إلى المحتوى

اشتري الان و تألقي كالنجمات العالميات بنظارة شمسية عيون القطة

  • بواسطة

تحرص كل سيدة عربية على اقتناء نظارة ط´ظ…ط³ظٹط© انيقة تناسب شكل وجهها خصوصًا في موسم الصيف حيث تشتد الحرارة فهي اداة للحماية من أشعة الشمس الضارة خاصة وقت الظهيرة حيث تكون المراة عائدة من العمل. ط§ظ„ظ†ط¸ط§ط±ط© ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© هي نوع من الاكسسوارات المميزة التي تقتنيها المرأة بعناية فائقة. من أحدث الأشكال التي تميزت هذا الموسم هي نظارات ط¹ظٹظˆظ† القطط او المسحوبة، احصلي عليها من موقع نمشي للتسوق الان.

البرونزية

نظارة شمسية leia عصرية انيقة و جذابة تمتاز بتفردها عن باقي التصاميم التي اعتدنا عليها في النظارات متوفرة بسعر 110 ريال سعودي فقط، احصلي عليها ط§ظ„ط§ظ† و طھط£ظ„ظ‚ظٹ بها، اجعلي اطلالتك هذه السنة على الموضة و ط§ط´طھط±ظٹ نظارة شمسية شكل عيون ط§ظ„ظ‚ط·ط© و تفردي بإطلالتك الصيفية او اطلالة الكاجوال ستذهلين من حولك بستايلك الجديد.

البرونزية

اجعلي اطلالتك هذا الصيف كإطلالة النجمات ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط§طھ اللواتي يتألقن بهذا النوع من النظارات، متوفرة لدى نمشي باللون الكلاسيكي البني بتصميم شكل عيون القطة و اطار مطبع و عدسات باللون البني، بإمكانك ارتداؤها لإضفاء المزيد من الحيوية والغرابة والجمال على مظهرك في هذا الموسم.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.