اشتري باليرينا من دانيلا ميشيل و تمتعي باطلالة مريحة

  • بواسطة

تعتبر ط§ط­ط°ظٹط© الباليرينا من الاحذية المريحة التي تشتريها الكثير من السيدات حيث انها متوفرة طيلة كل المواسم، لأنها تسمح بمرور الهواء للقدمين لكي تشعري بالراحة فيها خاصة عندما تكون اشعة الشمس حارة كفصل الصيف مثلا كما تعد من أهم اتجاهات الموضة لهذا الموسم، حيث انها متوفرة في كل العروض العالمية الخاص بالاحذية المسطحة. لاحظنا في المواسم الاخيرة ظهور اشكال مختلفة من الباليرينا، تعرفي اكثر على هذا النوع الجديد الان على نمشي.

البرونزية

عليك سيدتي ان تجعلي اطلالتك راقية و ظ…ط±ظٹط­ط© في نفس الوقت، يمكنك تحقيق ذلك من خلال ارتدائك لأحلى ط¨ط§ظ„ظٹط±ظٹظ†ط§ يمكنك ان تتوقعيها. اضيفيها إلى خزانة احذيتك، احصلي عليها الان بسعر 125 ريال سعودي فقط هي متوفرة باللون الاسود و اللون البيج. ط§ط´طھط±ظٹ اللون الذي يناسبك و الذي تختارينه و اعلمي سيدتي ان هذه الباليرينا مصنوعة من مادة اصطناعية جيدة تمنحك الراحة و المرونة التي تطمحين اليها.

البرونزية

اجعلي اطلالتك الرسمية بهذا الحذاء المريح حيث يمكنك التنقل به من مكان إلى مكان بكل انسيابية و راحة، انتعلي هذا الحذاء مع تنورة او بنطلون رسمي انيق باللون الاسود و القميص باللون الابيض او لون محايد كي تكون اطلالتك كلاسيكية و رسمية في ان واحد كما يمكن اعتماده حتى في طلعاتك العادية، اقتنيه و اقتني حقيبة يد اكثر اناقة كي تكتمل اطلالتك سيدتي.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.