اشتري تنورة الستان مع حزام بالترتر من إيلا بثمن مغري و تألقي!

التنانير اختيار معظم الصبايا في هذا الصيف ليس فقط المحجبات، و أصبحت التنورة من صيحات الموضة لهذا الموسم و التي سبق و قدمتها في أجمل التصاميم التي تحاكي أناقة المرأة و جمالها. و تقدم لك ط¥ظٹظ„ط§ سيدتي طھظ†ظˆط±ط© من الساتان المزينة ط¨ط§ظ„طھط±طھط± في ألوان متعددة و متنوعة يرجع لك القرار في اختيار الأنسب لك و لأن موقع نمشي له الريادة في مجال التسوق أونلاين يدللك بأجمل العروض و يهديك هذه التنانير المميزة ب 150 ريال سعودي فقط.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
دار إيلا ستتحفك سيدتي بأجل التصاميم و الألوان بين الوردي و الكحلي و الأحمر الداكن، و نفس التصميم و الإبداع يبقى حاضرا لا يتغير و المميز في هذه التنانير لمسة الترتر التي تبرز كحزام على الخصر. التنورة من توقيع إيلا مصنوعة مصنوعة من نسيج بولي أملس و ناعم من شأنه أن يعطيك إنسيابية في الإطلالة ستأسر كل من يراك، هذه التنورة المزينة بالترتر متوفرة في كافة المقاسات.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
تنورة ط§ظ„ط³طھط§ظ† المزينة بالترتر في اللون الكحلي غاية في الروعة ستميز إطلالتك و تبرزك أنيقة و أنثوية بقطعة مريحة و عملية. التنورة لها خصر مرن مع زمزمات و جيوب في الجوانب ما يجعلها مواكبة لجديد القصات و خطوط الموضة التي طالت التنانير و برزت موضة رائجة في هذا الموسم. فلا تترددي سيدتي و احصلي على هذه التنورة و استفيدي من ثمنها الجد مناسب.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
لمحبات اللون الأحمر النبيدي بالتأكيد ستحبين هذه التنورة التي تهديك إياها نمشي بأرخص الأثمان، و المميز في هذه التنورة القصة الضيقة و الواسعة مع طول مكسي سيريحك و يمنحك إطلالة أنيقة و جذابة، مع خصر أمامي مزين بترتر و شكل ملفوف في الأمام. و مع خدمة التوصيل المجانية هذه فرصتك سيدتي للتألق بأفضل العروض من نمشي.

سارعي و اشتري التنورة التي أعجبتك و استفيدي من ثمنها المغري من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.