اشتري تيشرت بنقوشات الزهور من جلاموروس و ميزي إطلالتك الصيفية

  • بواسطة

في موسم الصيف تتجه بعض السيدات للفساتين الطويلة بقماش شفاف و خفيف و يختار البعض الآخر الظهور بتيشرتات و بلوزات صيفية، و كلا الخيارين موفقان و يعتبران الأنسب في هذه الأجواء الحارة، إلا أن ماركة ط¬ظ„ط§ظ…ظˆط±ظˆط³ اختارت الإتجاه الثاني كعنصر بارز في مجموعتها و وافتنا بتيشرتات صيفية مميزة و مريحة منها هذا الفستان الذي نقترحه عليك و يهديك إياه نمشي بثمن جد مناسب لا يتجاوز 85 ريال سعودي!
البرونزية
و كما تشاهدين موضة طبعات الورود أو ما يصطلح عليها Floral print تحكم قبضتها على صيحات صيف 2016 و تجاوزت الفساتين و التنانير و البناطيل و أصبحت مجسدة في تيشرتات صيفية غاية في الأنوثة و النعومة، و الدليل على ذلك هذا التيشرت من توقيع جلاموروس و المصنوع من نسيج بولي الناعم و الخفيف و الذي من شأنه أن يمنحك راحة في إطلالتك.
البرونزية
تيشرت جلاموروس ط¨ظ†ظ‚ظˆط´ط§طھ ط§ظ„ط²ظ‡ظˆط± مصمم بياقة دائرية مع أكمام قصيرة و قصة واسعة مريحة ستميزك في خرجاتك اليومية و تمنحك شعورا بالراحة و الإنتعاشة. نقوشات الزهور التي تكتسي التيشرت قدمت في ألوان متعددة و منوعة تبرزه خيارا مثاليا لإطلالتك الصيفية، و توفره لك نمشي في كل المقاسات.
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين يمكنك أن تنسقيه في إطلالة الكاجوال مع سروال الجينز و اعتمدي معه إما صنادل صيفية بكعب عالي أو اختاري حذاء بالرينا بلون من ألوان الزهور المجسدة في التيشرت و تألقي في خرجاتك. لا تترددي سيدتي و اقتنيها فعدا عن ثمنها الجد مناسب نمشي تهديك التوصيل مجانا!

ابتاعي هذا التيشرت و أبرزي إطلالتك الصيفية الأجمل على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.