اشتري جامبسويت جينجر المزين بطبعات الورود الرائع من نمشي

  • بواسطة

الجامبسويت قطعة مميزة في دولاب موسم ربيع و صيف 2016 و التي ستميزك في إطلالتك و تمنحك جاذبية و أناقة ساحرة على خطى النجمات العالميات، و تم تقديمه في تصاميم مختلفة و قصات متعددة و يحظى موقع ظ†ظ…ط´ظٹ بالحصرية في عروضه التي تحمل اسم أضخم الماركات التي تقدم أجمل التصاميم و أكثرها أنوثة، و غير بعيد عن كل هذا ط¬ظٹظ†ط¬ط± تقدم لك ط¬ط§ظ…ط¨ط³ظˆظٹطھ مميز مزين ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ و بثمن سيرضيك يعادل 165 ريال سعودي.
البرونزية
و كما تشاهدين هذه القطعة الساحرة تستحق أن تجد لها مكانا في دولابك حتى تتألقي بها و تبرزي للكل متذوقة للموضة من الطراز الرفيع، ط¬ط§ظ…ط¨ط³ظˆظٹطھ ط¬ظٹظ†ط¬ط± الوردي مصنوع من نسيج البولى المزركش الاسترتش مع ياقة مستديرة مفتوحة تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل الاكسسوارات.
البرونزية
قصة الجامبسويت بدون أكمام ملائمة لخرجاتك الصيفية كما يمكنك أن تزيني معصمك بأساور جميلة و بسيطة تكملين بها إطلالتك. الممميز في هذه القطعة هو حزام من جلد مستعار على الخصرسيبرز جمال جسدك و يمنحك إطلالة راقية و ناعمة، و ستجدينه لدى موقع نمشي متوفرا في المقاس الواسع جدا و الواسع و المتوسط.
البرونزية
تصميم الجامبسويت من جينجر ببنطلون طويل مع قصة عادية مهندمة و جيبان فى الجانبين مع سحاب فى الظهر. إذن سيدتي ماذا تنتظرين الفرصة بين يديك حتى تتألقي بإطلالة أنيقة مزركشة بنقشات و ألوان تحاكي موضة و صيحات موسم الصيف. و لا تنسي الوصيل و الإستبدال مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على جامبسويت جينجر بأفضل الأثمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.