اشتري فساتين كلوب ال بتفاصيل ناعمة و بسعر 125 ريال سعودي فقط

كلوب ال علامة تجارية مميزة تسعى جاهدة، لإنتاج ظپط³ط§طھظٹظ† وأزياء فاخرة تنال إعجابك وتمنحكِ مظهر أنثوي بلمسة عصرية راقية تجذب كل من حولك. لذا يقدم لكِ اليوم فساتين أنيقة ملائمة لأجواء الصيف وبألوان رائعة تناسب ارتدائها في كل الأوقات لتتألقي دومًا بإطلالة ساحرة….

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فستان "كلوب ال" ذو المزيج اللوني من الأبيض والسيمون، سيمنحكِ إطلالة مشرقة ومريحة في الصباح، وذلك لأنه مصنوع من نسيج الاستريتش الناعم، وتصميمه ملائم جدًا لموسم الصيف، فياقته مفتوحة مستديرة وأكمامه قصيرة. وتستطيعين من خلال ارتدائك لهذا الفستان التمتع بقوام رشيق ورائع، لأنه يحوي كشكشة عند الخصر فتحدد وتبرز هذه المنطقة بطريقة مثالية. ويمكنك تنسيقه مع حقيبة يد صغيرة أثناء التنزه مع صديقاتك أو لحضور مناسبة صباحية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أما هذا الفستان يحمل نفس تصميم الفستان السابق، ولكن بلون مختلف، فكما تشاهدين جزئه العلوي باللون الأسود وجزئه السفلي مزين بنقوش جلد الفهد. مما يجعلك تستطيعين تنسيقه مع حقيبة بلون برتقالي هادئ واكسسوارات ذهبية لتحصلي على إطلالة ساحرة أثناء حضورك لحفل ليلي مميز. ومع التخفيضات التي يمنحها لكِ متجر "نمشي" وجهتك الأولى للتسوق من سعر الفستان المميز والتوصيل المجاني، يصبح لديكِ فرصة أكبر للتألق بهذه الفساتين. فقط اضغطي على هذا الرابط.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…ses-63920

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.