اشتري قميص تايمنج الشفاف و المزين بطبعات جلد الفهد بثمن جد مناسب 2024.

القميص ط§ظ„ط´ظپط§ظپ اختيار لا تستغني عنه السيدة في موسم الصيف، و ذلك نظراللراحة التي يمنحها و الأناقة التي يضفيها على الإطلالة، و لأن موقع نمشي يواكب كل ما يناسبك و يواكب صيحات كل المواسم يقدم لك ظ‚ظ…ظٹطµ طھط§ظٹظ…ظ†ط¬ الرائع، و التي تكتسيه طبعات جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ في البني و الرمادي، هذا القميص الشفاف سيميزك سيدتي في إطلالتك و يريحك في خرجاتك، فلا تترددي فثمنه لا يتجوز 95 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين في هذه الإطلالة التي يزينها هذا القميص الجذاب ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد في اللون البني و الأسود مع حضور للون الأسود عند ياقة العنق و عند الأكمام، القميص مصنوع من نسيج البولي الخفيف مع ياقة عنق بطوق و دبابيس معدنية باللون الذهبي تزينه و أزرا ذهبية تماشت مع لون القميص. هذا القميص الرائع متوفر في المقاس الواسع و المتوسط و الصغير فلا تترددي و اشتريه فورا!
البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية
يمكنك كذلك أن تختاري هذا القميص في اللون الرمادي و الأسود و في نفس التصميم و تألقي بها في خرجاتك، كما يمكنك أن تنسقيها مع التنورة أو حتى مع سروال الجينز و ستعطيك إطلالة أخرى مميزة و جذابة. إذن وجهتك نمشي للحصول على هذه القطعة الرائعة و لا تنسي فالتوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على القميص الذي يعجبك بثمن يرضيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.