تخطى إلى المحتوى

اشتري قميص تايمنج الشفاف و المزين بطبعات جلد الفهد بثمن جد مناسب

القميص ط§ظ„ط´ظپط§ظپ اختيار لا تستغني عنه السيدة في موسم الصيف، و ذلك نظراللراحة التي يمنحها و الأناقة التي يضفيها على الإطلالة، و لأن موقع نمشي يواكب كل ما يناسبك و يواكب صيحات كل المواسم يقدم لك ظ‚ظ…ظٹطµ طھط§ظٹظ…ظ†ط¬ الرائع، و التي تكتسيه طبعات جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ في البني و الرمادي، هذا القميص الشفاف سيميزك سيدتي في إطلالتك و يريحك في خرجاتك، فلا تترددي فثمنه لا يتجوز 95 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين في هذه الإطلالة التي يزينها هذا القميص الجذاب ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد في اللون البني و الأسود مع حضور للون الأسود عند ياقة العنق و عند الأكمام، القميص مصنوع من نسيج البولي الخفيف مع ياقة عنق بطوق و دبابيس معدنية باللون الذهبي تزينه و أزرا ذهبية تماشت مع لون القميص. هذا القميص الرائع متوفر في المقاس الواسع و المتوسط و الصغير فلا تترددي و اشتريه فورا!
البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية
يمكنك كذلك أن تختاري هذا القميص في اللون الرمادي و الأسود و في نفس التصميم و تألقي بها في خرجاتك، كما يمكنك أن تنسقيها مع التنورة أو حتى مع سروال الجينز و ستعطيك إطلالة أخرى مميزة و جذابة. إذن وجهتك نمشي للحصول على هذه القطعة الرائعة و لا تنسي فالتوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على القميص الذي يعجبك بثمن يرضيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.