اشتري لان حذاء مسطح لامع من

تكمل الاحذية المسطحة من جمال طلتك واناقتك وهي تضفي دوما رونقا عليها، حيث يتميز هذا التصميم البسيط بالأناقة ويفصح عن الكثير من الانوثة التي لطالما كنت تحلمين بها. تبقى الاحذية المسطحة الاكثر جمالا و انوثة و رقة، مهما اختلفت الاحذية وتنوعت تصاميمها. زوري موقع نمشي الان و تعرفي على هذا النوع من الاحذية المسطحة المعروفة و المألوفة لدى الجميع.
البرونزية
بما ان هذا النوع من الاحذية المسطحة غالبا لا يغادر خزانة الاحذية خاصتك فما عليك سيدتي سوى اقتناء اجودها و التمتع بجمالها على قدميك لانها مريحة و سهلة الارتداء يمكنك التنقل بها إلى اماكن بعيدة دون ان تسبب لك التعب ابدا، قومي الان بشراء هذا الحذاء بسعر 370 ريال سعودي فقط و تمتعي بالراحة فيه.
البرونزية
كوني على يقين سيدتي ان هذا الحذاء مصنوع من خامة اصطناعية جيدة تجعله لا يشعرك باي اضرار لانه مرن و خفيف كما انه مصنوع من الجلد الممتاز الذي يعطي غالبا لمعان قوي من الخارج. ط­ط°ط§ط، ظ…ط³ط·ط­ باللون الاسود هو الحذاء الكلاسيكي الذي يمكنك ان ترتديه إلى العمل مع بدلة رسمية او في نزهة مع صديقاتك، اغلب السيدات يخترن هذا النوع من الحذاء فكوني واحد منهن واحصلي على هذا الحذاء الجميل.
البرونزية

اشتريه الان بتسليم مجاني من لاكوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.