اغتنمي الفرصة وتألقي بفستان انايا الصيفي الناعم

البرونزية

أترغبين في شراء ملابس مريحة وأنيقة تلائم الأجواء الحارة؟، أتعشقين انتقاء ألوان مبهجة ورائعة تناسب موسم صيف 2016؟، فلابد أن تزيدي صيفك تألقًا بهذا الفستان ط§ظ„ظ†ط§ط¹ظ… الذي يقدمه لكِ دار انايا، ليجعلكِ تخطفين أنظار كل من حولك بإطلالتك الأنثوية الجذابة، حيث صُمم هذا الفستان بطريقة بسيطة وبقصة ضيقة من الخصر مع حزام مطاطي، وينسدل التصميم واسعًا من الأسفل ليحدد جسدك بطريقة غاية في الأناقة والجمال.

البرونزية

وليس هذا فقط، أيضًا فستان ط§ظ†ط§ظٹط§ مصنوع من قماش الشيفون الناعم والمبطن بطبقة من القماش، ليمنحكِ الحرية في التحرك ويمرر لك نسمات الهواء الباردة لتشعرين بالانتعاش والحيوية في أجواء الصيف الحارة. كما يبرز الفستان رقبتك وما حولها من إكسسوارات بياقة مطوية على شكلv ، مع أكمام أسفل المرفقين بقليل تمنحك المزيد من المجال لارتداء إكسسوارات جذّابة تزيد من تألق إطلالتك.

البرونزية

ومع التصميم المكسي للفستان والذى ترافقه الكشكشة على الحواف حتى قدميك، يطلق اللون الأزرق الزاهي سحره ليمنحك الكثير من الخيارات لتكملي إطلالتك، كصندل وحقيبة وأسورة باللون الذهبي، لتنعمي بمظهر راقي بين صديقاتك في لقائاتكن الصيفية المميزة. ط§ط؛طھظ†ظ…ظٹ ط§ظ„ظپط±طµط© واختاري هذا الفستان المتوفر بقياسات متعددة على متجر نمشى و لا تنسي أن التوصيل مجاني، فلما لا تسارعي بشرائه الآن؟…

اضغطي هنا لتتألقي في الصيف بفستان انايا الأزرق الأنيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.