اغتنمي ثمنه المناسب و اشتري فستان جينجر الصيفي بطبعات الفهد

  • بواسطة

طبعات ط§ظ„ظپظ‡ط¯ مازالت لها مكانتها في عالم الموضة و صيحاتها و خاصة لصيف 2016 هذه الموضة لها مكانة هامة و واسعة استحضريها في دولابك و تألقي في خرجاتك، و نقترح عليك اليوم سيدتي فستانا مطبعا ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد صيفي و مريح و يصلح في هذه الأجواء الحارة لموسم الصيف، يهديك إياه نمشي في عرض مميز و استثنائي كالعادة، هذا الفستان الذي يحمل توقيع دار "جينجر" يبلغ ط«ظ…ظ†ظ‡ لدى موقع نمشي فقط 195 ريال سعودي!
البرونزية
الفستان مميز بقماشه الخفيف و ط§ظ„طµظٹظپظٹ سيريحك فهو مصنوع من نسيج بولي شفاف تزينه طبعات جلد الفهد بالكامل، ياقة الفستان ملفوفة و تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود. فلا تترددي إن كنت تبحثين عن ظپط³طھط§ظ† مثالي لإطلالتك الصيفية في نزهات البحر.
البرونزية
ظهر الفستان مفروغ و تتوسطه أشرطة للربط تزين الفستان و تمنح تصميمه جاذبية و أنوثة طاغية تألقي بها هذا الصيف. بالفستان زمزمات عند الخصر مع حزام سلسلة يتوسط الخصر و يمنح جسد العارضة تناسقا و مظهرا لائقا و أنيق يستحق أن تعتمديه و تتألقي معه بصيحة طبعات جلد الفهد.
البرونزية
إنه العرض المثالي الذي طالما انتظرته و هذا الفستان الصيفي المثالي لخرحجاتك في موسم صيف 2016 و يهديك إياه موقع نمشي في تسهيلات مغرية و مميزة. و ستجدين هذا الموديل في مقاسات مختلفة اختاري منها الأنسب لقوامك و تألقي بحصولك على إطلالة أنيقة و مريحة ستنسيك حر هذا الصيف و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي عليه من موقع نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.