اغتنمي فترة التخفيضات و اشتري فستان ثردز الجذاب من نمشي

فترة ط§ظ„طھط®ظپظٹط¶ط§طھ لدى موقع ظ†ظ…ط´ظٹ ستدللك سيدتي بأجمل الأزياء و الفساتين التي اختار موقع نمشي أن يقربها لك في أسعار مناسبة سترضيك، منها ظپط³طھط§ظ† ط«ط±ط¯ط² الأخضر المخطط بسعر لا يتجاوز 340 ريال سعودي، هذا الفستان يهديك إياه نمشي حتى تتألقي في خرجاتك اليومية وتظهري في لوك جديد و مواكي لصيحات الموضة التي شملت الألوان و القصات. إذن كوني من المستفيدات من هذه العروض المغرية.
البرونزية
الفستان من توقيع دار ثردز مصنوع من نسيج الجيرسي الناعم و الخفيفي الذي سيريحك في إطلالتك اليومية و يظهرك في أناقة ملفتة، مصمم مع ياقة القارب كما يطلق عليها و بجزئين مميزين الجزء العلوي بلون موحد أي الأخضر، مع استحضار موضة خطوط Zebra في تنورة الفستان.
البرونزية
الفستان بأكمام طويلة بقصة التنورة الملفوفة، فستان مميز ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس الصغير. قصة الفستان الواسعة و طوله المكسي من شأنه أن يبرزك في إطلالة محتشمة مع إبراز للأناقة التي يجسدها التصميم ككل، فلا تترددي و احصلي عليه الآن مع ظپطھط±ط© التخفيضات.
البرونزية
و حتى تكتمل إطلالتك زيني عنقك بأكسسوارات مميزة و اعتمدي حذاء الكعب العالي مع هذا الفستان حتى تكوني متألقة في خرجاتك رفقة الصديقات. إذن ماذا تنتظرين سيدتي هذه فرصتك لتحصلي على إطلالة أنيقة و راقية بأفضل الأثمنة، و لا تنسي التوصيل مجاني حتى باب بيتك و في أسرع وقت!

تسوقي الآن و احصلي على فستان ثردز الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.