افتخري بعروبتك و اقتني قفطان الا ليمتد اديشن المزين بالخط العربي!

افتخري سيدتي ط¨ط¹ط±ظˆط¨طھظƒ و الخط العربي الاصيل من خلال اقتنائك للصيحة الملفتة للانظار، الا و هي القفطان أو العباية المزينة ط¨ط§ظ„ط®ط· العربي. إنها صيحة مثالية و مميزة تقدمها الدور العالمية و العربية خاصة و التي تجد في الخط العربي مصدر إلهام و إبداع يعطي مفعوله و سحره الخاص على الإطلالة. ربما سبق أن شاهدت عروضا مستوحاة من الخط العربي، إلا أن الموديل الذي يقترحه عليك نمشي اليوم في منتهى الإبداع و الأناقة!
البرونزية
لن تتخيلي يوما أن للخط العربي هذه الجاذبية و الجمال الفاخر الذي يظهر لنا من خلال التصميم، هذا التصميم الذي سيجعلك تعشقين الخط العربي، القفطان بتصميم راقي و مميز مع ألوان ملفتة ذهبي و أسود. اطلبيه الىن من نمشي و أبرزي هويتك العربية الأصيلة. القفطالن تجدينه لدى موقع نمشي في سعر مناسب مقارنة مع التصميم المبهر الذي يحمل توقيع دار "الا ظ„ظٹظ…طھط¯ اديشن"، سعره يعادل 315 ريال سعودي.
البرونزية
القفطان مصنوع من نسيج البوليستنر الناعم و الخفيف مع بطانة داخلية ناعمة، مزين بطبعات الخط العربي في اللون الذهبي البراق و اللامع على شكل دوائر في التصميم مع شريط ذهبي عريض عند حافة القفطان. ياقة القارب مفتوحة مع قصة أكمام واسعة. الموديل طويل و بقصة واسعة و مريحة ستمنحك انسيابية ساحرة. اطلبيه الآن قبل نفاذ الكمية فخدمة التوصيل مجانية! نمشي يوفر لك مقاسات مختلفة ستجدين بينها مقاسك.
البرونزية

لطلب القفطان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.